برامج

برنامج مونتاج وتحرير الفيديو 2021 | MAGIX Video Pro X13 19.0.1.129

برنامج MAGIX Video Pro من أشهر برامج مونتاج وتحرير الفيديو والتى حازت على إعجاب المحترفين والمبتدئين على حد سواء

حيث أن برنامج MAGIX Video Pro يتميز ببساطته وسهولة إستخدامه فى تحرير الفيديو وتقطيعه وإضافة الإنتقالات والمؤثرات إليه واستخراج الفيديو إلى اى صيغة

كذلك يمكنك استخدام الكثير من الإضافات والقوالب الجاهزة للبرنامج والمنتشرة على الإنترنت

البرنامج يدعم أغلب الصيغ سواء فى الإدراج أو الإستخراج

وفى هذه التدوينة اقدم لكم آخر إصدار من البرنامج مرفق معه التفعيل.

_

برنامج مونتاج وتحرير الفيديو 2021 | MAGIX Video Pro X13 19.0.1.129

برنامج مونتاج وتحرير الفيديو 2021 | MAGIX Video Pro X13
برنامج مونتاج وتحرير الفيديو 2020 | MAGIX Video Pro X11

يتيح Video Pro X إمكانية الوصول إلى إنتاج الفيديو الاحترافي للجميع.

من خلال واجهته المنظمة بوضوح ووظائفه البديهية ، يعد بدء استخدام Video Pro X أسهل بكثير من برامج التحرير الاحترافية الأخرى.

يوفر Video Pro X أيضًا تقنية متطورة لتحرير الفيديو باستخدام محرك INFUSION 3 الجديد الذي يضمن التشغيل السلس والقطع في الوقت الفعلي ، حتى للتسجيلات عالية الدقة بدقة 8K UltraHD.

3 أسباب لاختيار Video pro X

جعل تحرير الفيديو بسيطًا
يتيح لك Video Pro X البدء على الفور. الواجهة الأنيقة غير معقدة من حيث الاستخدام وتتيح لك تحقيق نتائج رائعة في أي وقت من الأوقات على الإطلاق.

أفلام تترك انطباعًا رائعًا
باستخدام مجموعة من الأدوات الاحترافية ، يمكنك تحويل كل فكرة من أفكارك إلى حقيقة واقعة – مع الاستفادة من أحدث التقنيات.

مزيد من المرونة في كل مسار
يقوم الجدول الزمني للوسائط المتعددة الفريد من نوعه بمعالجة الفيديو والصوت والرسومات على نفس المسار ، مما يعني أنه يمكنك الاستمتاع بأقصى قدر من الحرية الإبداعية.

تعرف على الميزات الجديدة في Video Pro X من خبرائنا

الأداة المناسبة لأفلام أفضل: شاشتا معاينة
اكتشف مزايا العمل مع شاشتين – على سبيل المثال ، لسير عمل أكثر انسيابية لوضع نقاط الدخول والخروج. يمكنك أيضًا مطابقة أو ضبط ألوان مقاطع الفيديو المختلفة للحصول على نتائج مثالية. يشرح خبيرنا المقيم كيف في هذا الفيديو التعليمي.

التلاعب بالألوان: المنحنيات
هل يبدو استخدام المنحنيات معقدًا؟ المنحنيات هي واحدة من أكثر الأدوات العملية لتصحيح الألوان وهي أداة قياسية مستخدمة في الصناعة. يوضح لك مقطع الفيديو الخاص بنا كيفية تحسين لقطاتك بسهولة وسرعة للحصول على نتائج مذهلة ، على سبيل المثال من خلال تحديد التناقضات بالتفصيل.

الجديد في Video Pro X13

INFUSION Engine 3: امنح مقاطع الفيديو الخاصة بك دفعة قصوى يتيح لك محرك INFUSION 3 الجديد تمامًا تعديل حتى المشاريع المعقدة حتى 8K مع تشغيل فائق السلاسة ، ويسخر السرعة الكاملة لوحدة معالجة الرسومات لتصدير مقاطع الفيديو الخاصة بك.

صمم الرسوم المتحركة الخاصة بك بسهولة أصبح ضبط كل من موضع وحجم كائنات الفيديو مباشرة في شاشة البرنامج الآن مرنًا وبسيطًا. ما عليك سوى استخدام الماوس ونقطة الدوران للتحكم بسهولة في مركز كل دوران.

صور معاينة كبيرة للحصول على نظرة عامة محسّنة اكتشف مخططًا زمنيًا أوضح من أي وقت مضى بفضل لوحة العمل البانورامية الجديدة. الصور المصغرة الكبيرة تجعل موضوع الفيديو الخاص بك يظهر في وسط الشاشة وتساعدك على الاحتفاظ بنظرة عامة واضحة حتى للمشاريع الأكثر تعقيدًا.

تأثيرات متطورة لنتائج مبهرة تتضمن FXhome Ignite Keying & Flares جميع التأثيرات الأساسية لعمل التركيب. مع تأثيرات انعكاس العدسة المدمجة وأدوات التسجيل على الشاشة الخضراء ، يمكنك حقًا إطلاق العنان لإبداعك.

MAGIX Video Pro X هو برنامج تحرير مثالي لإنتاج مقاطع فيديو بديهية وفعالة. تم تصميم مجموعة تحرير الفيديو هذه الحائزة على العديد من الجوائز نحو المتطلبات الفريدة للمستخدمين الطموحين والمحترفين ، وتوفر مجموعة لا مثيل لها من أدوات ما بعد الإنتاج القوية.

تحرير فيديو احترافي

الوصول إلى خيارات التحرير التفصيلية والأداء المتميز والتأثيرات السينمائية بأعلى جودة للصورة والصوت.

انتاج الفيديو

اختر من بين مجموعة كبيرة من الأدوات لإتقان لقطاتك ، بما في ذلك تأثيرات الفيديو المحسّنة لوحدة معالجة الرسومات ، وأدوات القياس الدقيقة والتحرير متعدد الكاميرات.

تحرير الصوت

يمنحك خلاط الصوت في الوقت الفعلي والتحكم في الإطار الرئيسي والتحرير الدقيق للعينات بالإضافة إلى الكثير من تأثيرات جودة البث كل ما تحتاجه لتحسين الصوت.

إضافات

استفد من مرشحات الألوان الرائعة و proDAD Mercalli V2 لتثبيت الصورة بشكل مثالي.

أهم المميزات:

– دعم تنسيق احترافي لـ ProRes و AVC-Intra وما إلى ذلك
– تحرير وكيل قابل للتعديل بحرية: تحرير مقاطع فيديو 4K بسلاسة
– معالجة احترافية لجدول البحث: للتأثيرات السينمائية
– تصحيح الألوان الأساسي والثانوي ثلاثي الاتجاهات
– تحرير متعدد الكاميرات على ما يصل إلى 9 مسارات في وقت واحد
– دعم شامل لكاميرا الحركة
– تحرير الصوت المحيط بجودة البث
– فك التشفير المستند إلى الأجهزة لـ HD و UHD (H.264 ، H.265)

تأثيرات الفيديو عالية الجودة قبل وقتهم

ترسي التأثيرات الجديدة في Video Pro X معيارًا جديدًا تمامًا. اكتشف الميزات الرائدة في قسم التأثيرات للتلوين ، والصور فائقة الوضوح (تأثيرات إخفاء التمويه) أو مظاهر جديدة تمامًا لفيلمك!

المزيد من حرية ما بعد الإنتاج:

جداول البحث التزم بالمعيار الاحترافي لإنتاج الأفلام: تسجيل المواد المسطحة أو المحايدة نسبيًا. يمكّنك هذا من تطبيق أي مظهر تريده عند تحرير فيلمك في مرحلة لاحقة. توفر جداول البحث الجديدة (LUT) في Video Pro X أنماطًا عالية الجودة وتطل على أفلامك. يعد تطبيق نظرة على الفيلم الخاص بك سريعًا وسهلاً ويمكنك الجمع بين قيم الألوان وجاما والسطوع والتباين. اكتشف الأداة الجديدة لمظهر الكاميرا وتأثيرات الألوان السينمائية وخصائص الأفلام.

احصل على أجواء هوليوود

جداول البحث عن مظهر الفيلم أنتج أفلامًا بأسلوب مصنع أحلام هوليوود. تحتوي جداول البحث في Video Pro على عدد من مظاهر الأفلام الرائعة. يمكنك أيضًا إنشاء جداول البحث الخاصة بك وحفظها كقوالب. ستتمكن من العمل بشكل أسرع – وتوفير الكثير من الوقت عند تحرير المشاريع الكبيرة باستخدام العديد من المقاطع. قم بتوسيع مجموعتك عن طريق إضافة جداول بحث مجانية من منتجي أفلام آخرين عبر الإنترنت!

تدرج ألوان دقيق مع ألوان عميقة 16 بت

تتيح معالجة الألوان العميقة 16 بت درجات ألوان مفصلة وحرية أكبر لتصحيح اللون. تتم الآن معالجة 16.7 مليون من الفروق الدقيقة في اللون ، مما ينتج عنه مظهر طبيعي ، وصور رائعة بدون خطوات مزعجة في التدرج اللوني.

دعم تنسيق احترافي
10/12 بت يدعم VideoPro X أيضًا إخراج التنسيقات الاحترافية مثل ProRes و HEVC و AVC بعمق ألوان 10 و 12 بت. بفضل عمق الألوان العالي ، يمكن لمواد الفيديو الخاصة بك الآن الاستفادة من المزيد من التباين في مناطق الضوء والظل والألوان الغنية بالتباين. يمكنك الآن العمل بعمق الألوان المثالي لمشروعك ، بدءًا من الاستيراد وحتى تصدير الملف النهائي.

ميزات التعرض المتقدمة

يتيح لك التصحيح التفصيلي للقيمة والدرجات اللونية تحرير الإضاءة وقنوات RGB الفردية بدقة باستخدام منحنيات Bézier. يمكن ضبط التباينات من خلال التحرير غير الخطي ويمكن استخدام ملفات التعريف المسطحة أو السجل يدويًا لتحقيق المظهر النهائي للفيديو الخاص بك.

ميزات التعرض المتقدمة

يتيح لك التصحيح التفصيلي للقيمة والدرجات اللونية تحرير الإضاءة وقنوات RGB الفردية بدقة باستخدام منحنيات Bézier. يمكن ضبط التباينات من خلال التحرير غير الخطي ويمكن استخدام ملفات التعريف المسطحة أو السجل يدويًا لتحقيق المظهر النهائي للفيديو الخاص بك.

متطلبات النظام:

– أنت بحاجة إلى إصدار 64 بت من أحد أنظمة التشغيل التالية:
– Windows 10 ، و Windows 8 ، و Windows 8.1 ، و Windows 7.

الحد الأدنى لمتطلبات النظام

– التكوين الموصى به لتحرير 8K
– المعالج: معالج رباعي النواة بسرعة 2.8 جيجاهرتز أو أفضل
– ذاكرة الوصول العشوائي: 8 جيجابايت
– بطاقة الرسومات: NVIDIA Geforce GTX 1060 4GB VRAM

لغات البرنامج: الإنجليزية ، الألمانية ، الفرنسية ، الهولندية

_

مساحة البرنامج 850 ميجا تقريباً

لتحميل البرنامج أضغط هنا

انتهى الموضوع

كلمات دلالية :

MAGIX Video Pro , برنامج MAGIX Video Pro , تحميل برنامج MAGIX Video Pro , تفعيل برنامج MAGIX Video Pro , سيريال برنامج MAGIX Video Pro , مواصفات برنامج MAGIX Video Pro , مميزات برنامج MAGIX Video Pro , برنامج مونتاج الفيديو MAGIX Video Pro 2021, تحميل برنامج MAGIX Video Easy 2021 ,تحميل MAGIX Video Pro X13 , تنزيل MAGIX Video Pro X13 ,برامج مونتاج وتحرير الفيديو 2021 ,برامج مونتاج وتحرير الفيديو بالتفعيل ,

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: النسخ محمي . ادارة الموقع
إغلاق
إغلاق