شروحات

شرح شامل لاحتراف لعبة ماين كرافت Minecraft

لعبة ماين كرافت Minecraft من لا يعرف هذه اللعبة التي يلعبها الملايين، ان كنت مبتدئ أو متوسط ولا تعرف عنها كثير من الأمور فتابع هذا الشرح الذي من خلاله سنشرح عديد الأمور المتعلقة بلعبة ماين كرافت من انشاء عالم خاص بك وتعديدله وتحويله والكثير من الشروحات المملة حول اللعبة. فهي لا تسمح للاعبين فقط بإنشاء ولعب العديد من العوالم التي يرغبون فيها، بل إنها تشجعها بنشاط. هل تريد عالما يختبر مهاراتك ويزرع شعورك بالإنجاز؟ لعب البقاء على قيد الحياة. تريد أن تطلق العنان لإبداعك وقضاء ساعات لا تحصى في مشروع بناء؟ العب الإبداعي. تريد أن تأخذ الأمر بسهولة واستكشاف العالم؟ اللعب على سلمية. قد يكون من الصعب إدارة كل هذه العوالم ومعرفة كل الخيارات، لذلك فقد قمنا بتقسيمها في هذا الشرح.

شرح شامل للعبة ماين كرافت Minecraft

كيف يمكنك إنشاء عوالم جديدة في Minecraft؟

شرح شامل للعبة ماين كرافت Minecraft

إن إنشاء عالم هو الخطوة الأولى الأساسية للعب لعبة Minecraft. هناك الكثير من الخيارات التي يمكن أن تطغى على اللاعبين الجدد الذين لا يفهمون ما يشير إليه كل شيء، ولكن من السهل فهمه مع القليل من الاتجاه.
لإعداد عالم جديد في Minecraft، اتبع الخطوات التالية :

  • افتح Minecraft على جهازك أو وحدة التحكم. إذا كنت تلعب على Xbox أو Playstation أو Windows 10 أو Android أو iOS أو Switch، كل هذا يبدأ بفتح Minecraft.
شرح شامل للعبة ماين كرافت Minecraft
  • اضغط أو انقر فوق الزر “تشغيل” أسفل شعار Minecraft مباشرة في القائمة الرئيسية.
شرح شامل للعبة ماين كرافت Minecraft
  • سيؤدي ذلك إلى ظهور شاشة جديدة بثلاث علامات تبويب. اضغط أو انقر فوق الزر “إنشاء جديد” أسفل علامة التبويب “العالم”.
شرح شامل للعبة ماين كرافت Minecraft
  • قد يؤدي ذلك إلى ظهور شاشة “إنشاء” مع بعض القوالب المدمجة مسبقا المتوفرة للشراء في سوق المجتمع. اضغط أو انقر فوق الزر “إنشاء عالم جديد” في الجزء العلوي من الشاشة لتخطي هذا.
شرح شامل للعبة ماين كرافت Minecraft
  • يجب أن تشاهد الآن شاشة “إنشاء العالم”. قم بتسمية عالمك من خلال النقر أو النقر فوق مربع النص الموجود أسفل “الاسم العالمي”.
  • تأكد من تكوين خيارات عالمك بالطريقة التي تريدها. يوجد تفصيل مفصل لجميع الخيارات أدناه.
  • كلما كنت جاهزا، انقر فوق أو انقر فوق الزر “إنشاء” على الجانب الأيسر من الشاشة، أسفل الصورة.
  • سيبدأ هذا لتوليد عالمك الجديد. انتظر حتى يتم التحميل ثم استمتع بوقتك مع عالم Minecraft الجديد!

بالطبع، هناك الكثير من الخيارات والإعدادات في هذه القائمة التي يمكن أن تعكر المياه إذا كنت تحاول لعب اللعبة. لمعرفة ما هي كل هذه الخيارات، وما هي الخيارات المهمة بالنسبة لك.

كيف يمكنك إدارة العوالم الحالية في Minecraft؟

شرح شامل للعبة ماين كرافت Minecraft

تعد إدارة العوالم التي قمت بإنشائها أسهل من إنشائها، إذا كنت تعرف مكان البحث. تعد إدارة عوالمك مفيدة لتغيير الإعدادات التي تحتاج إلى تغييرها، أو تغيير نوع اللعبة التي تلعبها، أو حتى تنشيط الاحتيالات. يتم شرح كل هذه الخيارات في القسم التالي، لكننا سنبحث في كيفية إدارة عوالمك في المقام الأول.
لإدارة عالم موجود في Minecraft، اتبع الخطوات التالية:

  • ابدأ بفتح Minecraft على جهازك أو وحدة التحكم.
شرح شامل للعبة ماين كرافت Minecraft
  • اضغط أو انقر فوق الزر “تشغيل” أسفل شعار Minecraft مباشرة في القائمة الرئيسية.
شرح شامل للعبة ماين كرافت Minecraft
  • هذا يجب أن تفتح شاشة مع ثلاث علامات تبويب على طول الجزء العلوي. ابحث عن العالم الذي تريد إدارته في القائمة ضمن علامة التبويب “عوالم”، أسفل الزر “إنشاء جديد“.
  • اضغط أو انقر فوق الزر “تحرير” على يمين اسم العالم. سيبدو قليلا مثل قلم رصاص أو قلم تلوين يكتب شيئًا ما.
شرح شامل للعبة ماين كرافت Minecraft
  • سيؤدي هذا إلى فتح شاشة “تعديل” التي تبدو متطابقة تقريبًا مع شاشة “إنشاء” الأولية عند إنشاء عالم جديد. قم بتحرير أي إعدادات أو خيارات تريدها هنا.
  • بمجرد الانتهاء من تحرير عالمك، ما عليك سوى النقر أو الضغط على زر “تشغيل” على يسار الإعدادات، أسفل الصورة. سيؤدي هذا إلى تطبيق التغييرات الخاصة بك والحصول على حقك في العالم!

بالطبع، هناك الكثير من الخيارات والإعدادات في هذه القائمة التي يمكن أن تعكر المياه إذا كنت تحاول فقط تغيير شيء واحد في اللعبة. لمعرفة ما هي كل هذه الخيارات ، وما هي الخيارات المهمة بالنسبة لك، ستحتاج إلى الرجوع إلى القسم المخصص لدينا.

ما هي جميع الخيارات والإعدادات عند إدارة العوالم في Minecraft؟

إن Minecraft تدور حول الحرية، وهذا يعني أن إنشاء عوالم أو تحريرها يأتي مع عدد كبير من الخيارات لتختار منها. وتتراوح هذه بين القليل من الإجابة على أسئلة مثل “هل ينتشر الحريق؟” لتغييرات ضخمة مثل “ماذا عنك الخالد ولديك حق الوصول غير المحدود إلى جميع الموارد والعناصر؟” كل ما تريد، والسلطة هي لك لاتخاذ هذا القرار.
فيما يلي جميع الخيارات التي يمكنك تغييرها عند إنشاء عالم أو إدارة عالم في Minecraft:

اللعبة Game

لعبة ماين كرافت Minecraft

القسم الأول الذي ستراه في قائمة التنقل على الجانب الأيسر سيكون قسم “اللعبة”. هذا هو المكان الذي توجد فيه غالبية الإعدادات. الإعدادات في قسم “اللعبة” هي:
اسم العالم World name: هذا هو اسم العالم، والذي يمكنك تغييره في أي وقت. مفيدة للتأكد من أنك تعرف ما هي العالمين التي.
وضع اللعبة الافتراضي Default Game Mode: هذا يغير نوع اللعبة التي تلعبها. تعد لعبة Survival لعبة Minecraft الكلاسيكية، حيث يتعين عليك البحث عن كل ما تحتاجه وصنعه، والامر متروك لك لتجاوز مخاطر Minecraft من خلال إدارة مستويات صحتك والجوع. التصميم مخصص للإنشاء والبناء، حيث لا داعي للقلق بشأن الصحة أو الوحوش أو الخطر من أي نوع. بدلا من ذلك، يمكنك الوصول إلى كل مورد وكل عنصر في اللعبة والقدرة على الطيران.
صعوبة Difficulty: هذا يغير مدى صعوبة اللعبة. السلمية يزيل معظم الوحوش، ويجعل الوحوش الحالية مسالمة. يضيف Easy جميع الوحوش، ولكنه يجعلهم أقل صحة ويتعرضون لأضرار أقل. العادي يزيد كلاهما، ويصعبه خطوة إلى الأمام. هذه الصعوبات لا تحدث فرقًا كبيرًا في الإبداع.
تفضيلات العالم World Preferences: يتيح لك اختيار ما إذا كنت تريد البدء بخريطة، أو إذا كنت تريد أن تفرز صندوق مكافأة في مكان قريب. يعد البدء بالخريطة مفيدًا للملاحة ، بينما يعطي صندوق المكافآت للاعبين بعض العناصر المفيدة مثل الأدوات الخشبية والتفاح. تعتبر هذه الخيارات رائعة بالنسبة للاعبين المبتدئين، لكن اللاعبين ذوي الخبرة قد يعجبهم التحدي ويمكنهم إيقاف تشغيلها.
إذن لاعب عند الانضمام من دعوة Player permission when joining from invite: يتيح لك هذا الخيار تعيين مستويات الأذونات الافتراضية للاعبين الجدد الذين ينضمون إلى عالمك من خلال دعوة قمت بإرسالها. بشكل افتراضي، هذا يجعلهم أعضاء، حتى يتمكنوا من تجميع كل شيء في عالمك ووضعه واستخدامه ولكن لا يمكنهم تغيير إعدادات العالم. يمكنك أيضًا تكوين زائرين للاعبين، بحيث لا يمكنهم التأثير على أي شيء في العالم أو المشغلين الذين لديهم ضوابط خاصة على العالم ولاعبين آخرين.
نمط العالم World Type: هذا خيار آخر يغير بشكل جذري اللعبة التي تلعبها. سيكون النوع الافتراضي هو Infinite، وهو عالم تم إنشاؤه بشكل نموذجي والذي سيولد عالمًا جديدًا تلقائيًا مع اقتراب المشغل من أطراف الخريطة. الأسلوب المفضل لدى Survival واللاعبين الذين يرغبون في أن تتمتع إبداعاتهم بمشهد رائع. النوع الثاني هو عالم مسطح، والذي لا حصر له ولكنه مسطح بالكامل في جميع الاتجاهات. لا توجد مناطق حيوية ولا توجد معاقل أو حالات شاذة. ليست مناسبة للبقاء على قيد الحياة، ولكن يمكن أن تكون كبيرة للعوالم الإبداعية. النوع الأخير هو العوالم القديمة، والتي هي على غرار ماين كرافت العالم الأصلي. يشبه Infinite، ولكنه محدود بشكل كبير في مجال مساحة الكتلة 256 256. غير موصى به إلا إذا كنت ترغب في حصر جميع اللاعبين في منطقة محددة.
بذرة Seed: لكل عالم Minecraft بذرة فريدة يمكن مشاركتها مع أشخاص آخرين قد يرغبون في اللعب على نفس الخريطة. إذا كانت لديك بذرة تريد استخدامها، فيمكنك وضع هذا الرقم في مربع النص هذا لضمان الخريطة التي ستلعب عليها. تحتاج الى بعض الأفكار؟ لدينا قائمة كبيرة من البذور الرائعة التي يمكنك تجربتها. بدلاً من ذلك، يمكنك أيضا النقر فوق السهم الموجود بجانب مربع النص الأساسي أو النقر فوقه والسماح لـ Minecraft بتزويدك ببعض التوصيات الأساسية الخاصة بها.
المسافة المحاكاة Simulation Distance: هذا يملي مدى حول اللاعب الذي سيحاول توليده وجعله في العالم. بشكل افتراضي، يكون هذا هو 8 أجزاء، ولكن في الأنظمة الأكثر قوة، يمكنك دفع هذا لأعلى. القطعة المفردة هي كتلة 16 في 16 كتلة تمتد على طول 256 قطعة. إن رفع هذا الأمر يجب أن يزيد من المدى الذي يمكنك رؤيته، وإلى أي مدى ستحقق Minecraft أرضا جديدة.
خيارات العالم World Options: يحتوي هذا القسم على الكثير من المقاطع الأصغر للتحكم في العديد من جوانب عالمك. تتضمن هذه الخيارات التحكم في حالة تشغيل نيران صديقة ، وإذا كانت إحداثياتك ستظهر في الزاوية العلوية اليسرى من الشاشة، وإذا كان الحريق ينتشر إلى كتل قابلة للاشتعال، وإذا انفجرت مادة تي إن تي، وإذا سقطت الغوغاء، وإذا كان اللاعبون سوف يشفيون مع مرور الوقت، إذا سقطت الكتل نفسها عند كسرها، أو إذا كان اللاعبون على الفور حال الموت. بعض هذه الخيارات صغيرة جدا، مثل انتشار الحرائق. لكن هناك خيارات أخرى تغير اللعبة تماما، مثل إذا كانت الكتل تتساقط عند كسرها.
 دائرة Respawn Radius: لدى العالم نقطة تفرخ افتراضية عند إنشائه، وسيظهر كل اللاعبين وينبتون بالقرب من نقطة التفرخ هذه حتى ينتقلوا إلى نقطة تفرخ في مكان آخر مع فراش. يمكنك تقليص أو تمديد دائرة نصف قطرها هذا إذا كنت بحاجة إلى، مثل إذا كنت تلعب لعبة على غرار معركة رويال ولا يمكنك جعل الجميع يتفرجون على بعضهم البعض.
استخدام اللعب التجريبية Use Experimental Gameplay: هذا الخيار مخصص لأولئك الذين يريدون اختبار بعض التغييرات التي قد يتم تقديمها في التحديثات المستقبلية. لا يختلف هذا تمامًا عن التسجيل الفعلي لبرنامج Minecraft التجريبي على أجهزة Xbox و Windows 10 والأجهزة المحمولة، لكنه يتيح لك اللعب مع جوانب التحديثات المستقبلية في وقت مبكر إذا كانت متوفرة. ضع في اعتبارك أن هذا قد يؤثر على قدرتك على اللعب مع لاعبين آخرين عبر الإنترنت وقد يؤثر على الإنجازات والجوائز أيضا.
غش Cheats: الاحتيالات هي قدرات وضوابط تمنح للمضيف (أي أنت) وأي لاعبين يحصلون على حالة المشغل. تشمل الغش أشياء مثل جعل النهار دائمًا مقابل القيام بالدورة اليومية النهارية / الليلية ، وجعل اللاعبين يحتفظون بكل شيء في جردهم عند الوفاة ، أو إلغاء تنشيط تفريخ الغوغاء ، أو إلغاء تنشيط الحزن على الغوغاء (قدرات أساسيات الغوغاء مثل تفجير الأشياء، والتفاعل مع الكتل، اختيار الأشياء إلى الأعلى ، إلى آخره ، إيقاف تشغيل عمليات إسقاط المسروقات ، إيقاف تشغيل دورة الطقس، وتمكين مجموعات الأوامر. يتيح لك Cheats أيضًا تحويل اللعبة إلى الإصدار التعليمي من Minecraft ، وهو إصدار متخصص من Minecraft يركز على تعليم الطلاب أشياء مثل الهندسة المعمارية والزراعة والكيمياء والمزيد. تفعيل الإحتيالات يؤدي إلى إلغاء تنشيط الإنجازات والجوائز.
سرعة القراد العشوائية Random Tick Speed: ماين كرافت يروي مرات باستخدام شيء يسمى القراد. إذا كنت ترغب في تسريع وقت Minecraft ، فيمكنك زيادة سرعة اللعبة. يجب تمكين الاحتيالات لك لاستخدام هذا الخيار.

  • قد تتغير بعض الخيارات والإعدادات هنا عندما تقوم بتحرير عالم بدلاً من إنشائه. هنا جميع الاختلافات :

– تفضيلات العالم World Preferences: لا تزال هذه الإعدادات تظهر ، لكن لا يمكن تغييرها بعد إنشاء العالم بالفعل.

– نمط العالم World Type: لا يمكن تغيير هذا الإعداد أيضًا بعد إنشاء العالم بالفعل.

– بذرة Seed: يمكنك القدوم إلى هنا للتعرف على نواة عالمك ، إذا كنت ترغب في مشاركتها أو حفظها للاستخدام في المستقبل.

– استخدام اللعب التجريبية Use Experimental Gameplay: بمجرد تمكين هذا الخيار ، لا يمكن إيقاف تشغيله. تأكد من إنشاء نسخ من العالمين إذا كنت لا تريد إغلاق عالمك المفضل.

– خيارات العالم World Options: في أسفل إعدادات اللعبة لعالم تم إنشاؤه ، سيكون هناك خياران أو 3 خيارات أخرى. سيكون هناك دائما خيارات لحذف العالم أو نسخ العالم. على الأنظمة الأساسية القديمة ، قد يكون هناك أيضًا خيار لتصدير العالم لاستخدامه في الإصدارات الأحدث.

 ماين كرافت متعددة اللاعبين Multiplayer

 ماين كرافت متعددة اللاعبين Multiplayer

القسم الثاني المتاح للعبث في عالمك هو قسم “Multiplayer”. هذا القسم أصغر بكثير من قسم “اللعبة” ولكنه لا يزال سهل الاستخدام للوصول إليه. كل هذه الخيارات هي نفسها لإنشاء عوالم وتحريرها. إليك جميع الإعدادات التي يمكنك العثور عليها هنا:

  • لعبة متعددة اللاعبين. هذا تبديل لتشغيل ببساطة أو إيقاف تشغيل متعددة اللاعبين في هذا العالم. إذا تم إيقاف التبديل ، فلن يُسمح بأي لعب عبر الإنترنت مع لاعبين آخرين. سيؤدي ذلك أيضًا إلى إظهار الخيارات الأخرى في هذا القسم.
  • إعدادات حساب Microsoft. يغير هذا الإعداد من يمكنه الانضمام إلى الألعاب متعددة اللاعبين. بشكل افتراضي ، يتم تعيين هذا على “أصدقاء الأصدقاء“. يمكنك تغييره إلى “أصدقاء فقط” أو “دعوة فقط”.
  • مرئي لمشغلي الشبكات المحلية. سوف يتغير هذا إذا تمكن اللاعبون الآخرون على نفس الشبكة من مشاهدة اللعبة والانضمام إليها.

إضافات Add-Ons

شرح شامل للعبة ماين كرافت Minecraft

الوظائف الإضافية عبارة عن حزم مختلفة يمكنك تثبيتها وتغيير جوهر Minecraft ، وأحيانًا بطرق خفية وأحيانًا بطرق جذرية. هناك نوعان مختلفان من الوظائف الإضافية ، كلاهما متاح من Community Marketplace. هذه الوظائف الإضافية هي:

  • حزم الموارد. هذه الحزم هي عادة أشياء تغير مظهر Minecraft ، أو تضيف شيئًا ما إلى Minecraft. بالنسبة لمعظم الناس ، سيعني هذا حزم Texture Packs ، والتي تغير رسومات Minecraft. تتبع بعض حزم Texture موضوعات الامتيازات الشائعة مثل Halo ، في حين أن البعض الآخر فريد ومبتكرة.
  • حزم السلوك. هذه الحزم تغير كيفية عمل الأشياء في Minecraft. هذه تختلف عن التعديلات التي يمكنك تثبيتها على Java Edition لأنها تستخدم الكود الموجود في Minecraft لإجراء هذه التغييرات. هذا يعني أنهم محدودون أكثر قليلاً ، لكن لا يزال بإمكانهم الاستمتاع بالكثير من المرح.

كيف يمكنك حذف العوالم في Minecraft؟

حذف العوالم في Minecraft

في بعض الأحيان يتجاوز العالم فائدته، وقد حان الوقت لتحرير مساحة أكبر بقليل على جهازك أو وحدة التحكم. لحسن الحظ ، يعد حذف عوالمك في Minecraft بنفس سهولة إنشاء عوالم جديدة، حتى تتمكن من إزالة العوالم القديمة التي لا تلعبها متى شئت.
لحذف عوالم في Minecraft، اتبع الخطوات التالية:

  • تأكد من أنك في المكان الصحيح عن طريق فتح Minecraft على جهازك أو وحدة التحكم.
شرح شامل للعبة ماين كرافت Minecraft
  • اضغط على زر “Play” * أسفل شعار Minecraft مباشرة في القائمة الرئيسية.
شرح شامل للعبة ماين كرافت Minecraft
  • سيؤدي ذلك إلى ظهور شاشة تحتوي على ثلاث علامات تبويب على طول الجزء العلوي. ابحث عن العالم الذي تريد حذفه في القائمة ضمن علامة التبويب “العالمين” ، أسفل الزر “إنشاء جديد”.
  • اضغط أو انقر فوق الزر “تحرير” على يمين اسم العالم. سيبدو قليلا مثل قلم رصاص أو قلم تلوين يكتب شيئا ما.
شرح شامل للعبة ماين كرافت Minecraft
  • يجب أن يفتح هذا شاشة “تعديل” التي تبدو متطابقة تقريبًا لشاشة “إنشاء” الأولية عند إنشاء عالم جديد. قم بالتمرير إلى أسفل القائمة على الجانب الأيمن من الشاشة.
شرح شامل للعبة ماين كرافت Minecraft
  • اضغط أو انقر فوق الزر “حذف العالم” بالقرب من أسفل الشاشة ، بجوار زري “تصدير العالم” و “نسخ العالم”.
شرح شامل للعبة ماين كرافت Minecraft
  • تأكيد سوف يطفو على السطح على الشاشة. إذا كنت متأكدًا من رغبتك في حذف هذا العالم ، فانقر أو انقر فوق الزر “حذف Delete” أسفل رسالة التحذير المنبثقة.
  • سيتم حذف عالمك بشكل دائم. ضع في اعتبارك أنه لا توجد وسيلة لاستعادة العوالم المحذوفة بمجرد رحيلها ، لذا كن واثقًا في قرارك. بمجرد حذف بعض العوالم ، سيكون لديك مساحة أكبر لإنشاء المزيد من العوالم الجديدة!

كيف يمكنك تحويل العوالم القديمة في Minecraft؟

تحويل العوالم القديمة في Minecraft

قد تكون هناك أوقات في حياتك من Minecraft تقوم بالترقية من وحدة تحكم قديمة مثل Xbox 360 إلى جهاز أحدث ، أو يمكنك ببساطة الحصول على جهاز جديد وتريد التأكد من أن أقدم عوالمك قد أحضرت معك. لحسن الحظ ، تبذل Minecraft قصارى جهدها لجعل هذا الأمر سلسا قدر الإمكان بالنسبة لك ، بحيث لا داعي للقلق مطلقًا بشأن مكان عوالمك.

شرح شامل للعبة ماين كرافت Minecraft

عندما تتنقل بين إصدارات أو أجهزة مختلفة على Xbox أو Windows ، يكون الأمر سهلا للغاية. طالما أن لديك ميزة الحفظ السحابي ممكّنة في حسابك (يجب عليك بالتأكيد ،) يجب أن تظهر العوالم القديمة في قائمة العوالم. في هذه الحالات ، سيتم تهذيب العالمين للدلالة على أن العالم يأتي من إصدار أو جهاز آخر. إذا نقرت أو نقرت على هذا العالم الملون ، فيجب أن تقوم Minecraft بمزامنة جميع البيانات اللازمة لك (وربما تحويل العالم إذا كنت قادماً من إصدار مختلف.) إذا كان العالم حقًا عالم “قديم” (يعني ليس لانهائي ،) يمكنك تغيير ذلك بعد أن تم تحويله عن طريق تحرير إعدادات العالم.
لتغيير عالم من “قديم” إلى “لانهائي” ، اتبع الخطوات التالية:

  • ابدأ بفتح لعبة Minecraft على جهازك أو وحدة التحكم.
شرح شامل للعبة ماين كرافت Minecraft
  • اضغط أو انقر فوق الزر “تشغيل” أسفل شعار Minecraft مباشرة في القائمة الرئيسية.
شرح شامل للعبة ماين كرافت Minecraft
  • هذا يجب أن تفتح شاشة مع ثلاث علامات تبويب على طول الجزء العلوي. ابحث عن العالم الذي تريد إدارته في القائمة ضمن علامة التبويب “عوالم” ، أسفل الزر “إنشاء جديد”.
شرح شامل للعبة ماين كرافت Minecraft
  • اضغط أو انقر فوق الزر “تعديل” على يمين اسم العالم. سيبدو قليلاً مثل قلم رصاص أو قلم تلوين يكتب شيئا ما.
شرح شامل للعبة ماين كرافت Minecraft
  • انتقل إلى أسفل قسم “اللعبة” في العالم حيث ترى عادة خيارات “حذف العالم” و “نسخ العالم”. إذا تم إنشاء العالم كنوع “قديم” في الأصل ، يجب أن تشاهد “Make Infinite” جديدًا الخيار يظهر هنا.
  • اضغط أو انقر فوق “Make Infinite!” زر. سيؤدي هذا إلى تطبيق التغيير فورًا ، ولكنه سيخلق أيضًا نسخة من العالم في شكله الأصلي تلقائيًا ، وهو أمر مفيد للغاية.
  • اضغط أو انقر فوق الزر “تشغيل Play” على يسار الإعدادات لتجربة عالمك الموسع حديثًا!


استكشف عوالمك

بمجرد أن تتقن فن إدارة عوالمك ، لا يوجد شيء يمنعك من المغامرة المختلفة في كل مناسبة. وبعض أسرار العوالم التي لا يُسمح لأصدقائك بالدخول إليها. ماين كرافت يدور حول حرية التعبير ، بعد كل شيء ، ويشمل ذلك بالطبع وجود العديد من العوالم المختلفة التي تريدها.
هل لديك عوالم متعددة في Minecraft؟ ما هي طريقتك المفضلة للعب؟ شاركنا تعليقك في التعليقات أدناه!

لتحميل اللعبة للأيفون

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: النسخ محمي . ادارة الموقع
إغلاق
إغلاق